pop up description layer
Available
        
خسوف
by ستيفانى ماير
L.E 104.00
المركز الثقافى العربى
Teens
9789953684048

0 Reviews write a review
SKU : 
Overview
رواية مثيرة، استحوذت على اهتمام الناس في جميع أنحاء العالم، حتى أنها أنتجت فيلماً سينائياً ناجحاً.
تتشابك حياة بطلة الرواية "بيلاسوان" مع شخصيات الرواية الأخرى داخل إطار مرتب يحتوي من الواقع والخيال ليخفي وراءه رسالة ورمزاً، مما يحفز القارئ على متابعة التفاصيل والشوق لمعرفة المصير الذي سيؤول إليه أبطال الرواية الذين يعيشون في العالم الغريب حيث تتصارع فيه عائلتان على الشر، وهم "مصاصي الدماء"، العائلة الأولى تتغذى على دماء البشر ويرمز لها بـ"جايكوب بلاك" والثانية تتغذى على دماء الحيوانات ويرمز لها بـ "إدوارد كولن".
والمثير في هذه الرواية أن رموز الشر يتصارعان على حب "بيلا سوان" حيث تمثل جانب الخير في الرواية فهل ينتصر الحب على الشر؟
"فيما كانت موجة القتل الغامضة تحتاج سياتل، وفيكتوريا تواصل سعيها إلى الانتقام، تجد بيلا نفسها محاطة بالمخاط من جديد وفي خضم كل ذلك، كان على بيلا الاختبار بين إدوارد حبيبها وجايكوب صديقها، بين الحياة والموت، ولكن أي الخيارين هو الموت، وأيهما الحياة؟ في صمت تلك اللحظة، وبسرعة الحديس اتضحت أمامي الصورة على أكملها. إنه أمر أراد إدوارد إخفاءه عني، فيما يصر جايكوب على ضرورة معرفتي به أمر جعل عائلة كولن والذئاب يذهبون إلى الغابة معاً ويتعرضون لاحتكاك خطير. أمر كنت أتوقعه في جميع الأحوال.. أمر عرفت أنه سيتكرر، مع أني كنت أتمنى العكس.. هل سينتهي بذلك يوماً؟"
رواية ممتعة، لسهولتها ولسهولة التواصل مع شخصياتها ومع انفعالاتهم في حبكة مشوقة دون إدعاء ودون تعقيد.

  Show Cart
  Keep Shopping
 
This product was added in our store 1/1/1900 12:00:00 AM.
x

Subscribe to newsletter
Copyright © 2015 Diwanegypt.com All rights reserved. The information contained in Diwanegypt.com may not be published, broadcast, rewritten, or redistributed without the prior written authority of Diwan Egypt.