pop up description layer
Available
        
العيون الحمراء
by عبد الوهاب مطاوع
L.E 20.00
الدار المصرية اللبنانية
Society
9789775083760

0 Reviews write a review
SKU : 
Overview
عرف الأستاذ عبد الوهاب مطاوع ببابه الأسبوعي الذائع الصيت "بريد الجمعة" بجريدة الأهرام، إلى جانب رئاسته لتحرير مجلة "الشباب" الواسعة الانتشار.
ويقول الدكتور سيد حامد النساج في تعليقه على الرسائل التي ينشرها الأستاذ عبد الوهاب مطاوع ويرد عليها: "إن الكاتب يركز على اختيار القضايا الاجتماعية ذات الأبعاد الاقتصادية.. وأنه ينتخب الشخصيات المطحونة بسبب الضغوط المادية والاقتصادية، لتجلية ما يحدث من تصدع وانهيار للبناء النفسي والاجتماعي والأخلاقي لأبناء المجتمع.. كما أن للكاتب وجهة نظر ينطلق منها في تقديم الشخصية أو الموقف أو الفكرة، وهي التي تحكم عملية اختيار ما يقدمه من رسائل، تجدها منحازة دائماً إلى "القاع" متمسكة بالتقدم، داعية إلى "القيم" الأصلية.. ومن ثم يدين "التفكك" الذي أصاب بناء الأسرة المصرية".
ويتضمن هذا الكتاب ثمانية وعشرين رسالة صاغها الأستاذ عبد الوهاب مطاوع بأسلوبه الرفيع مساهمة منه في تأصيل القيم الأخلاقية الراقية، ودعوة صريحة منه إلى التسامي والصعود إلى قمم النبل والسلوك الإنساني القويم..

  Show Cart
  Keep Shopping
 
This product was added in our store 1/1/1900 12:00:00 AM.
x

Subscribe to newsletter
Copyright © 2015 Diwanegypt.com All rights reserved. The information contained in Diwanegypt.com may not be published, broadcast, rewritten, or redistributed without the prior written authority of Diwan Egypt.