pop up description layer
Not Available
        
مواطن الضعف لديك
by واين دبليو داير
L.E 150.00
مكتبة جرير
Mind & Body
9786000189341

0 Reviews write a review
SKU : 
Overview
وقف متحدث أمام مجموعة من مدمني الكحول وهو عازم على أن يبين لهم أن الخمر شر ليس بعده شر. ووضع أمامهم على المنصة إناءين كان به ماء نقي أما الآخر فكان به كحول مركز. وقام هذا الرجل بوضع دودة صغيرة في إناء الماء. وشاهد كل الحاضرين الدودة وهي تسبح متجهة إلى أحد جانبي الإناء وعنده استطاعت أن تزحف حتى وصلت إلى فوهة الإناء. بعد ذلك قام بوضع الدودة ذاتها في إناء الكحول فتحللت أمام أعينتهم. هنا تساءل المتحدث: ما الدرس الذي نتعلمه من هذه التجربة؟" فرد علي صوت أتى من مؤخرة الحجرة قائلاً بوضوح: "لقد علمت الآن أنه إن شرب أحدنا الكحول فسوف يقضي سريعاً على ما بجسمه من ديدان".
هذا الكتاب به كثير من "الديدان"، بمعنى أنك سوف تسمع وسوف تلاحظ بالضبط ما تريد سماعه بناءً على كثير من قيمك ومعتقداتك وأهوائك الذاتية وكذلك تاريخك الشخصي. إن سلوك إحباط الذات وطرق التغلب عليه تعد بمثابة أمور شديدة الحساسية. فربما يكون تأملك لذاتك بتعمق ونظرك إليها بعين التغيير أمراً يشغل اهتمامك ومع ذلك فإن سلوكك يسير في اتجاه آخر، إن التغيير ليس بالأمر الهين. إذا كنت كأغلب الناس فإن كل جزء من أجزائك سيقاوم ما تقوم به من جهد للتخلص من الأفكار التي تعزز من سلوك ومشاعر خسران الذات.

  Show Cart
  Keep Shopping
 
This product was added in our store 1/1/1900 12:00:00 AM.
x

Subscribe to newsletter
Copyright © 2015 Diwanegypt.com All rights reserved. The information contained in Diwanegypt.com may not be published, broadcast, rewritten, or redistributed without the prior written authority of Diwan Egypt.