pop up description layer
Available
        
خارطة الحب
by اهداف سويف
L.E 75.00
دار الشروق
Literature & Fiction
9789770920459

0 Reviews write a review
SKU : 
Overview
تتعرف أنا الأنجليزية على شريف البارودي ، ويقع الأثنان في غرام بعضهما ..ويتزوج أنا و شريف وسط اجواء معارضة شديدة , لتكون ثمرته الصغيرة نور.
تكشف أمل الغمراوى تفاصيل هذه القصة فى زمننا المعاصر ، بعد أن تعثر إزابيل الصحفيه الاميركيه فى بيت والدتها على صندوق يحتوى على رسائل و قصاصات من صحف عربية , فتلجأ إلى عمر الغمراوى طالبة منه مساعدتها فى معرفة أسرار الصندوق فيعمد عمر إلى إرسالها إلى شقيقته أمل فى القاهرة .. ليكتشفا معاً أن شريف البارودى هو شقيق الجد الأبعد لأمل ، مما يعنى أرتباطهما برابطة القرابة .
وهنا تمازج الرواية بين القصتين : ازابيل التى تحب عمر و تنجب منه شريف الصغير ، وأنا التى تنخرط إلى جانب شريف فى نضالة ضد الأحتلال الأنجليزى لمصر ..وبعد فجيعه أنا بموت شريف تضطر لأصطحاب ابنته نور إلى باريس تاركة ورائها مصر ، فهل يتقرر المصير نفسه مع إيزابيل وعمر المناضل ضد الاحتلال الاسرائيلى لفلسطين ؟

  Show Cart
  Keep Shopping
 
This product was added in our store 1/28/2010 3:01:37 PM.
x

Subscribe to newsletter
Copyright © 2015 Diwanegypt.com All rights reserved. The information contained in Diwanegypt.com may not be published, broadcast, rewritten, or redistributed without the prior written authority of Diwan Egypt.