pop up description layer
Not Available
        
كتابى عن مبارك وعصره ومصره
by ابراهيم عيسى
L.E 50.00
مكتبة مدبولى
History & Politics
9789772087129

0 Reviews write a review
SKU : 
Overview
ليس تأريخا فقط .. وليس تحليلا فقط.. وليس توعية فقط.. بل الثلاثة معا وأكثر منهم أيضا.. إنها مقالات تقبض بقوة على الداء في مصر وتحديدا نظام الحكم المصري المباركي، وتضعه تحت العدسة المكبرة ليراه كل أفراد الشعب المصري والعربي.
هذه هى المقالات النارية التى كتبها الصحفي الكبير " إبراهيم عيسى" في جريدة الدستور الإسبوعية التى يرأس تحريرها.. كتبها في السياسة والدين والإجتماع وجمعها في صفحات هذا الكتاب، فكانت عن البسطاء والمطحونين والذين يعيشون ويموتون ولا صوت لهم..وعن صور الفساد على تنوعها بين الإقتصادي والسياسي والإعلامي..فقد جاءت في صميم الحياة التى لا ينفصل فيها السياسة عن الإقتصاد عن الدين عن أحوال المجتمع والناس كافة.. ويكتبها أيضا عن الساسة والحكام والوزراء والمسئولين ليقذف بالحقيقة فيها بلا مجاملة ولا مواربة وأيضا بلا خوف.. ففيها يوثق الحقائق بالأدلة والأرقام والإحصاءات، ويناقش مصطلحات وأحوال طال التعامل معها وكأنها من المسلمات والبديهيات.

  Show Cart
  Keep Shopping
 
This product was added in our store 4/15/2008 8:59:45 PM.
x

Subscribe to newsletter
Copyright © 2015 Diwanegypt.com All rights reserved. The information contained in Diwanegypt.com may not be published, broadcast, rewritten, or redistributed without the prior written authority of Diwan Egypt.