pop up description layer
Available
        
الاغتيال الاقتصادى للامم
by جون بركنز
L.E 75.00
دار الطنانى للنشر والتوزيع
Business
9789776217249

0 Reviews write a review
SKU : 
Overview
قراصنة الاقتصاد هم رجال محترفون ذو أجور عالية، عملهم هو أن يسلبوا بالغش والخداع ملايين الدولارات من دول عديدة في سائر أنحاء العالم.
هذه الحكاية يجب أن تروى، فنحن نعيش في زمن أزمات رهيبة، وفرص هائلة. وقصة هذا القرصان الاقتصادي بالذات، هي قصة كيف وصلنا إلى ما نحن عليه، ولماذا نواجه حاليًا أزمات يبدو تخطيها صعبًا؟ هذه القصة يجب أن تروى لأننا فقط من خلال فهم أخطاء الماضي نستطيع استثمار الفرص المستقبلية بشكل أفضل. هذه القصة يجب أن تروى بسبب أحداث 11 سبتمبر، كذلك حرب العراق الثانية، ولأنه بالإضافة إلى الثلاثة آلاف شخص الذين ماتوا في سبتمبر على يد الإرهاب هناك أربعة وعشرون ألفًا ماتوا من المجاعات وتبعاتها، في الحقيقة هناك أربعة وعشرون ألفًا يموتون كل يوم لأنهم لا يستطيعون الحصول على طعام لسد الرمق، والأهم من هذا كله أن هذه القصة يجب أن تروى، لأنه في هذا الوقت بالذات ولأول مرة في التاريخ، هنالك أمة وحيدة لديها القدرة، والمال، والقوة لتغير كل هذا.. إنها الأمة التي ولدت فيها، والأمة التي خدمت باسمها كقرصان اقتصاد. إنها الولايات المتحدة الأمريكية.

  Show Cart
  Keep Shopping
 
This product was added in our store 2/4/2009 1:24:05 PM.
x

Subscribe to newsletter
Copyright © 2015 Diwanegypt.com All rights reserved. The information contained in Diwanegypt.com may not be published, broadcast, rewritten, or redistributed without the prior written authority of Diwan Egypt.